نتائج دورة المضارب الصغيرة ونادي التنس بحمام سوسة يواصل السيطرة على رصيد الألقاب بواقع 4 ذهبيات وفضية واحدة …

نزل الستار أمس الثلاثاء على دورة المضارب الصغيرة التي دأبت على تنظيمها الجامعة التونسية للتنس سنويا والتي دارت أحداث نسختها للموسم الحالي بنادي التنس بتونس ، بنظام المجوعات في شكل ماسترز ، واستمرت في الفترة الزمنية الممتدة من 07 سبتمبر 2021 إلى غاية 14 من نفس الشهر .
 
وقد حضرت رئيسة الجامعة الدكتورة سلمى المولهي مراسم حفل الإختتام وسلٌمت بنفسها كؤوس الدورة على الفائزين بنهائيات جميع الأصناف .
 
 
وذهبت الألقاب لمستحقيها كما يرنو الطير لعشه فكانت كالآتي :
 
– فئة سنة أولى أنقاف “ذكور”
حاز اللقب فارس حمروني لاعب نادي TCC وذهب لقب الوصافة إلى نظيره آدم مبروكي لاعب نادي TCK وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6- 4 و 7-5 .
 
– فئة سنة ثانية أنقاف “ذكور”
ظفر باللقب محمد ملولي لاعب نادي TCSF واستقر لقب الوصافة في جراب زميله بنفس النادي شاهين بن عيسى وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6-4 و 6-4 .
 
– فئة سنة أولى أنقاف “إناث”
نجحت في اقتلاع اللقب مليكة السعيدي لاعبة نادي TCHS وآل لقب الوصافة إلى مريم الباجي لاعبة نادي TCT وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6-2 و 6-4 .
 
– فئة سنة ثانية أنقاف “إناث”
فازت باللقب رانية قعيّب لاعبة نادي TCHS و استقر لقب الوصافة في جراب زميلتها بنفس النادي بية بزاع وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بعد اللجوء للسوبر تاي بريك بواقع 5-7 و 6-1 و10-2 .
 
– فئة سنة أولى أشبال
حصد اللقب آدم لوحيشي لاعبة نادي TCHS و حقق لقب الوصافة يوسف حصايري لاعب نادي TCSF وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6 – 3 و 6 – 1 .
 
– فئة سنة ثانية أشبال
تُوّج باللقب أنس بن يوسف لاعبة نادي TCMG و فاز بلقب الوصافة أحمد درمول لاعب نادي TCT وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6 – 2 و 3 – 6 و 7 – 6 (5) .
 
– فئة سنة أولى شبلوات
حصدت اللقب يسر سطنبولي لاعبة نادي TCHS و حقّقت لقب الوصافة مريم بو عطّور لاعبة نادي TCH وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6 – 1 و6 – 7 ( 8 ) و 6 – 3 .
 
– فئة سنة ثانية شبلوات
تُوّجت باللقب سارة عتيق لاعبة نادي TCS و ظفرت بلقب الوصافة إيريس هرقلي لاعبة نادي MTC وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 7 – 5 و 6 – 0 .
 
والملاحظ هنا أن نادي التنس بحمام سوسة الحاضن للنجوم قد سيطر على أغلبية الألقاب كما فعلها بالدورة السابقة “البطولة الفردية للشباب لموسم 2021” التي احتضنت منافساتها ملاعب التنس لنزل المرادي بجهة القنطاوي سوسة منذ الفاتح من سبتمبر الجاري وعلى مدى أسبو ع  … حيث كان قد حصد 11 لقبا في أعقابها .
 
ومن جملة 16 لقبا (8 ذهبيات و8 فضيات) جاءت ميداليات نادي التنس بحمام سوسة الـ 5 هذه المرة على النحو الآتي :
 
أربع ذهبيات بتوقيع كل من  : مليكة السعيدي ورانية قعيّب وآدم لوحيشي ويسر سطنبولي
وفضية واحدة بإمضاء : بية بزاع
 
وباقي الميداليات حصدها بعض النوادي التي أكدت هي الأخرى أنها “مدرسة” في إنجاب اللاعبين الصاعدين “النجباء” .
 
فمبروك لكل المتوجين وللنوادي التي تؤكد في كل مرة جدارتها بلقب “النادي المكون للموسم” والقادم أجمل لمن لم يسعفه الحظ في اعتلاء البوديوم .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: