نادي التنس بصفاقس يحصد ذهبية صنف سنة 2 أنقاف “ذكور” بدورة المضارب الصغيرة وفضيتين بتوقيع هؤلاء …

نزل الستار أمس الثلاثاء على دورة المضارب الصغيرة التي دأبت على تنظيمها الجامعة التونسية للتنس سنويا والتي دارت أحداث نسختها للموسم الحالي بنادي التنس بتونس ، بنظام المجموعات في شكل ماسترز ، واستمرت في الفترة الزمنية الممتدة من 07 سبتمبر 2021 إلى غاية 14 من نفس الشهر .
وقد حضرت رئيسة الجامعة الدكتورة سلمى المولهي مراسم حفل الإختتام وسلٌمت بنفسها كؤوس الدورة على الفائزين بنهائيات جميع الأصناف .

محمد الملولي صاحب ذهبية صنف سنة ثانية أنقاف “ذكور” صحبة رئيسة الجامعة د. سلمى المولهي

 
هذا وحصد نادي التنس بصفاقس ميدالييتي صنف سنة ثانية أنقاف “ذكور” بفضل نجميه البارزين محمد الملولي وشاهين بن عيسى الذيْن سيطرا على مسابقة جدول فئتهما العمرية ليواصلا الطريق إلى غاية إدراك المحطة الأخيرة أين تنافسا على اللقب والمقعد الأول …
حيث حقق البطل الصاعد محمد الملولي الذهبية وفاز زميله الواعد شاهين بن عيسى بالفضية
وانتهى لقاء النهائي الذي جمع بينهما بواقع 6-4 و 6-4 .
 
هذا السيناريو شهدته بطريقة عكسية البطولة الفردية للشباب لموسم 2021 التي احتضنت منافساتها ملاعب التنس لنزل المرادي بالاص بجهة القنطاوي سوسة منذ الفاتح من سبتمبر الجاري وطيلة أسبوع .
وذلك بصعود لاعب نادي التنس بصفاقس القادم من نادي جربة شاهين بن عيسى الدرج الأول من البوديوم وآل الدرج الثاني لمحمد الملولي وانتهت مواجهة النهائي التي جمعت بينهما آن ذاك بواقع 6-7(6) و 7-5 و (10-7) .
 
وبذلك يكون الملولي قد ثأر لنفسه هذه المرة من زميله شاهين بن عيسى وأكد نادي التنس بصفاقس بالمرة أنه المهيمن بصنف سنة ثانية أنقاف “ذكور” هذا الموسم .
 
من جهة أخرى أضاف نادي عاصمة الجنوب لجرابه أمس فضية المضارب الصغيرة عن طريق يوسف حصايري الذي استقر عنده لقب وصافة سنة أولى أشبال .
 
 
بدون أن ننسى ذكر فضية رانا السباعي لاعبة نادي التنس بصفاقس التي تحصلت عليها بدورة “Les Petits As” التي أقيمت بنادي التنس بالمرسى من 08 إلى 14 سبتمبر الجاري تحت اشراف الجامعة التونسية للتنس والتي خصت صنف سنة ثانية براعم إناث وذكور .
 
فمبروك لهذه المدرسة العريقة التي أهدتنا العديد من النجباء الذين سيكون لهم الشأن الكبير وسيكتبون مجدهم في عالم كرة المضرب إن واصلوا على نفس الوتيرة من العمل الجاد والإجتهاد والمثابرة والتحلّي بروح التحدي .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: