في إنجاز عربي غير مسبوق أنس جابر تبلغ المركز 17 عالميا وهذه هي محطتها القادمة …

تمكنت لاعبة التنس النجمة التونسية أنس جابر من تحقيق قفزة بمركز واحد عن تصنيفها العالمي الأخير الصادر يوم الإثنين المنقضي 13 سبتمبر 2021 ، لتدرك أفضل ترتيب لها إلى اليوم .

واحتلت البطلة العربية المرتبة 17 حسب الترتيب الجديد الذي صدر هذا الصباح للاعبات التنس المحترفات ، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل في رياضة كرة المضرب بعالمنا العربي ونتيجة حتمية لنجاحاتها الكبيرة التي حققتها على التوالي بالبطولات الكبرى الغراند سلام والرحلة الاستثنائية التي واصلت فيها بتألق عبر ظهورها اللّافت والمشرف جدا في البطولات الاحترافية المختلفة.

وعملت أنس جابر على ذلك منذ إنطلاق موسمها الرياضي الجاري ، حيث رسمت هدفها وسعت له بكل عزم وثبات لبلوغ مراتب متقدمة في التصنيف العالمي للمحترفات .

وستواصل أنس على هذه الوتيرة من التحدي والإصرار والعزم على مزيد التقدم في الترتيب لتخترق نادي أفضل 10 لاعبات محترفات في عالم التنس في قادم الأيام ، وهذا ما وعدت به سفيرة سعادة تونس في بداية هذه السنة .

وفي آخر مشاركة لها ، كانت قد غادرت أنس جابر بطولة الولايات المتحدة المفتوحة يوم السبت 4 سبتمبر من الدور الثالث إثر انهزامها أمام اللاعبة رقم 16 عالميا البلجيكية إليز ميرتنز.

وستكون وجهتها القادمة بطولة شيكاغو الدولية لتنس السيدات بكاليفورنيا انطلاقا من 27 سبتمبر ثم المحطة التي تليها ستكون انديان ويلز ذات 1000 نقطة في 08 أكتوبر …

كل التوفيق ومزيدا من الإنجازات لأيقونة تونس .

إيمان قدرية الحساني

 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: