نتائج وأسماء الفائزين بألقاب دورة سوسة الدولية للتنس بمختلف الفئات العمرية رجال وسيدات …

نزل الستار أمس الأحد على أحداث الدورة الدولية للتنس للأكابر والكبريات في نسختها الثانية 2e Tournoi ITF Senior – S100 التي نظمها نادي التنس بسوسة في الفترة الزمنية الممتدّة من 12 إلى 19 سبتمبر الجاري تحت إشراف الإتحادين التونسي والدولي للتنس بمشاركة قياسية للاعبين التونسيين من قدماء اللعبة ؛ وقد عرفت هذه الدورة نجاحا تنظيميا مميزا .

وضمّ جدول الرجال (+30 سنة) كلّ من محمد صادق عطية مترئس القائمة الأولى وسامي هدوك مترئس القائمة 2 وزياد شتورو وعبدالنور الذوادي وأحمد نورالدين الزهاني وغازي فريخة ومحمد مناع وفراس برّيش .
وتوّج بلقب فردي هذا الجدول سامي هدّوك وآل لقب الوصافة لزياد شتورو وانتهت مقابلة الدور النهائي التي جمعتهما بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-1 و 6-1.

أما جدول السيدات بهذا الصنف فقد دار بنظام المجموعات (4 مجموعات) وجاءت بالمرتبة الأولى وئام بن سدرين التي حصدت اللقب واستقر لقب الوصافة عند سهام شعبوني واحتلت المرتبة الثالثة هند بن حاج صالح وبالمركز الرابع هالة بن يونس .

وبالنسبة لجدول (+35 سنة) رجال فشمل محمد عفاس الذي ترأس القائمة الأولى  وجاد قرقني مترئس القائمة 2 ومحمد صالح دريرة ونصري مرابطيني وأشرف كتيتة ومحمد بشير الحمروني وسليم حميدي ومحمد بن عبد القادر .
هذا ونجح محمد عفّاس في الفوز باللقب وذهب لقب الوصافة لمحمد بشير الحمروني وانتهت مقابلة الدور النهائي التي جمعتهما بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-2 و 6-3 .

ومن جهة أخرى عرف جدول (+40 سنة) غياب 3 لاعبين عن منافسات الدور الأول وبالتالي إنسحابهم من المشاركة وهم وليد قسنطيني وأمين جمل ومحمد فريد موسى . وميّز هذا الجدول مشاركة أجنبية وهو اللاعب الفرنسي لوران بيسنييه إلى جانب التونسيين الآتي ذكرهم : مترئس القائمة الأولى أمين جراية ومترئس القائمة 2 محمد بن عثمان ومترئس القائمة 3 حسان هلالي ومترئس القائمة 4 طارق الجبالي ومحمد علي دلال وحسام بنزرتي ورفيق بو عطّور وأحمد دعلول وزياد بن عثمان ونجيب جفّار.
وقد عرف اللقب وجهته نحو أمين جراية ولقب الوصافة بات في جراب محمد بن عثمان وانتهت مقابلة الدور النهائي التي جمعتهما بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-4 و 6-2 .

وشهد جدول (+50 سنة) حضور لاعبين أجنبيين إثنين وهما الفرنسي برونو مينفيلي والسويدي أندرياس جدلوف وتغيّب الفرنسي باتريك دينوكس بعد أن كان قد سجّل مشاركته ونفس الشيء للتونسي كمال زغدان وتضمّن هذا الجدول مترئس القائمة الأولى هشام الرياني ونبيل عطية ويسري قوتة وسامي مزغني .
ونجح في الظفر باللقب هشام الرياني وهو المدير العام للكنفدرالية الأفريقية للتنس وفاز بلقب الوصافة سامي مزغني وانتهت مقابلة الدور النهائي التي جمعتهما بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-1 و 6-3 .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: