بفوزه الـ 3 على التوالي منتخب تونس يحافظ على صدارة المجموعة 2 معززا حظوظه للتأهّل للدور الأخير من تصفيات كأس العالم …

فاز المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء أمس الخميس 7 أكتوبر 2021 على نظيره الموريتاني بنتيجة (3-0) خلال المباراة التي جمعتهما بملعب حمادي العقربي برادس ، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة كأس العالم قطر 2022 ، في مرحلتها الثانية.
 
وافتتح التهديف الياس السخيري في الدقيقة 15 من عمر اللقاء ، قبل أن يتمكّن قائد الفريق وهبي الخزري من مضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأوّل ، في حين سجل الجزيري الهدف الثالث في الدقيقة 86 .
 
وبهذا الفوز يحافظ منتخب نسور قرطاج على صدارته للمجموعة الثانية معززا حظوظه للتأهّل للدور الأخير من التصفيات.
 
ويذكر أنّ أبناء المدرب منذر الكبير كانوا قد فازوا في الجولة الأولى على غينيا الإستوائية بنتيجة (3-0) وفي الجولة الثانية على زامبيا بنتيجة (2-0) ، وبهذا يكون فوز مساء الأمس على موريتانيا هو الفوز الثالث على التوالي…
 
وكانت تشكيلة الفريق القومي التونسي على النحو التالي : فاروق بن مصطفى ، ديلان برون ، وجدي كشريدة ، ياسين مرياح ، علي معلول ، الياس السخيري ، عيسى العيدوني ، انيس بن سليمان ، سعد بڤير ، نعيم السليتي ووهبي الخزري .
 
من جهة أخرى تعادل المنتخب الأولمبي التّونسي في نفس اليوم ودّيا مع نظيره الفرنسي .
 
وقد تبارى المنتخب الأولمبي التّونسي لكرة القدم مساء الخميس مع نظيره الفرنسي بفرنسا ، وقد انتهى اللّقاء على نتيجة التّعادل الإيجابي (1 – 1).
 
حيث أمضى هدف المنتخب الوطني التّونسي اللّاعب فاروق الميموني في الدّقيقة 38.
 
وسيخوض هذا المنتخب الأولمبي التونسي مباراة ودّية ثانية ضدّ نظيره الفرنسي ، بفرنسا كذلك ، يوم الأحد المقبل ، 10 أكتوبر.
 
هذا وواجه المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم للأواسط ودّيا نظيره العراقي مساء يوم الخميس أيضا بالملعب الأولمبي بالمنزه بتونس . وقد انتهى اللّقاء على نتيجة التّعادل السلبي (0 – 0).
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب التونسي اليوم أمام منتخب غينيا الاستوائية في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية …

أنهى “نسور قرطاج”، أمس الجمعة، تحضيراتهم لمقابلة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ...

%d مدونون معجبون بهذه: