أنس جابر تتأهل للدور الثالث من دورة الأساتذة أنديان ويلز للتنس …

تمكنت صانعة المجد أنس جابر هذا المساء من التأهل للدور الثالث من دورة الأساتذة أنديان ويلز للتنس .
جاء ذلك بعد إزاحتها لنظيرتها اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا بنتيجة مجموعتين لواحدة وبواقع 6 – 2 و 6(5) – 7(7) و 6 – 3
واستمرت المواجهة الماراطونية بينهما ساعة واحدة و54 دقيقة من اللعب .

Peut être une image de 2 personnes et texte qui dit ’LIVE INSPIRED BNP PARIBAS OPEN Round 2 WTA JABEUR (12) 6 6 SEVASTOVA 6 7 3 55’

هذا  وقد حسم عامل الخبرة نتيجة المباراة حيث قدّمت أنس مباراة كبيرة اليوم باظهارها لمستوى عالي ونضوج كبير ترجمته فوق أرضية الميدان رغم اصرار منافستها على فرض كلمتها بالمجموعة الثانية إلّا أن هذه الأخيرة استسلمت بالمجموعة الثالثة الفاصلة أمام الحضور الذهني والبدني والفني الذي تتمتع به أنس جابر حاليا .

وكانت اللاعبة التونسية معفية من خوض الدور الأول لهذه البطولة الفخمة من فئة 1000 نقطة بحكم تصدرها للقائمة رقم 12 وهي تحتل الآن المركز 12 عالميا ، بينما فازت اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا المصنفة 65 عالميا مساء أول أمس الخميس في الدور الأول على حساب السلوفينية بولونيا هيركوج ، بنتيجة مجموعتين لواحدة ، بتفاصيل 3-6 و6-2 و6-0 .

وستواجه أنس جابر في الدور القادم الفائزة من مباراة الأمريكيتين دانييلا كولينز المصنفة 25 عالميا ولوران ديفيس المصنفة 97.

وتسعى البطلة العربية أنس جابر  لمواصلة المشوار بثبات خلال هذه البطولة   بحثا عن تحقيق ثاني الألقاب في  مسيرتها الاحترافية  والتقدم أكثر في الترتيب العالمي وخاصة ترتيب الرايس وتحقيق الهدف الذي رسمته منذ انطلاق موسمها الرياضي الجاري أيضا بدخول نادي العشرة لأفضل 10 محترفات في العالم وكسب أكثر نقاط إضافية لرصيدها وذلك من أجل ضمان المشاركة في البطولة الختامية للأساتذة التي ستجمع الثمانية الأوائل في العالم من حيث ترتيب الرايس لسيدات التنس والتي ستقام بغوادالاخارا انطلاقا من 08 نوفمبر 2011 .. وستجني في أعقابها الفائزة باللقب 1500 نقطة .
.

وللإشارة فإن نجمة التنس أنس جابر تحتل الآن المركز الثامن بترتيب الرايس بعد انسحاب منافستها المباشرة اليابانية ناومي أوزاكا من السباق والتي كانت تسبقها برتبة واحدة عندما كانت أنس تتمركز بالمرتبة التاسعة قبل إنطلاق فعاليات دورة أنديان ويلز التي لم تشارك بها ناومي أوزاكا .

إيمان قدرية الحساني 

 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: