بطلة التنس المصرية ميار شريف تهنّئ صديقتها النجمة العالمية أنس جابر على إثر بلوغ هذه الأخيرة المرتبة التاسعة عالميا …

في لفتة راقية وبعبارات جميلة وبأسلوب رائع يعكس الروح الرياضية العالية ونبل المشاعر والعلاقة الوطيدة التي تجمع بين البطلتين ،قدّمت النجمة المصرية لاعبة التنس ميار شريف هذا الصباح تهانيها الحارة  لزميلتها سفيرة سعادة تونس أنس جابر ولكل الشعب التونسي والعربي ، عبر صفحات التواصل الإجتماعي تويتر والفيس بوك ، وذلك بمناسبة بلوغ أنس جابر التوب 10 واحتلالها للمركز التاسع عالميا في إنجاز غير مسبوق عربيا .

وفي مايلي تدوينتها على صفحتها بـ “تويتر” :
“إلى صديقتي التونسيه أنس جابر ، مثل هذا الإلهام الذي تقومين به يدفع لاعبي التنس العرب والأفارقة للوصول إلى ما يبدو بعيد المنال ! تهانينا للدخول إلى قائمة التوب 10 في التصنيف العالمي . مبروك للبطلة أنس جابر على الدخول قائمة العشرة الأوائل عالميا في تنس السيدات ، ومبروك لأهل تونس الخضراء ولكل العرب .”

وإلى جانب ذلك تضمّنت تدوينتها بالفيس بوك الفقرة التالية :
“ألف مبروك بطلة التنس التونسية أنس جابر علي الإنجاز التاريخي ودخول قائمة العشرة الأوائل عالميا في تنس السيدات، ومبروك لأهل تونس الخضراء  ولكل العرب .. تستحقينها عن جدارة .”

من جهة أخرى وعلى خلفية هذه التهنئة ، علّق رئيس مجلس إدارة الموقع الرياضي العربي تتويج نيوز الأستاذ محمد جاد بأنها رسالة قوية تعكس القيم النبيلة والمنافسة الرياضية الشريفة بين الأشقاء وقال أن مثل هذه المبادرات الجميلة نعمّق الروابط بين الشعوب العربية وبمثل هذه اللفتات العبقة ندعم السلام والمحبة بين الأوطان وهذا ما جاءت لأجله الرياضة أساسا .

هذا وحققت النجمة المصرية ميار شريف هي الأخرى إنجازا عربيا لافتا للنظر يستحق كل التقدير والثناء والفخر على إثر إدراكها للمرتبة 72 عالميا مؤخرا كأفضل مركز عالمي بلغته أيقونة الفراعنة إلى اليوم . علما وأنها لم تتجاوز حاليا 25 سنة ومازال العمر أمامها لتتسلق أكثر سلم الترتيب العالمي للمحترفات وتنسج على منوال صديقتها سيدة تونس الأولى أنس جابر ، ليكتب التاريخ في المستقبل أن التنس العربي أنجب نجمتين لامعتين في نفس الحقبة الزمنية بقيمة أنس وميار .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: