رالي ” AFRICA 205 RAID ” قريبا على خط الإنطلاق بالعاصمة التونسية …

تعرف البلاد التونسية عودة تدريجية للتظاهرات الدولية بعد تحسن الوضع الصحي بالبلاد من فيرس كورونا ولعل من أهمها رالي AFRICA 205 RAID الذي ينطلق يوم 28 أكتوبر الجاري إلى غاية 05 نوفمبر 2021 ، في جولة رياضية سياحية تجوب مناطق مختلفة إنطلاقا من تونس في إتجاه الوسط التونسي ثم الجنوب وفي الختام العودة نحو الساحل وستكون محطات الرحلة كالتالي العاصمة تونس ، القيروان مرورا بتوزر ، دوز قصر غيلان ثم المنستير حيث الجولة الختامية .
 
ينظم هذا الرالي شركة LURODAKAR الفرنسية بإدارة عائلة JACQUOT التي طالما حرصت على خوض هذه المغامرة ذات الطابع الإجتماعي بما أن قافلة الرالي تقوم بالتنسيق مع إحدى الجمعيات المحلية لتنظيم حركة تضامنية نبيلة لفائدة أطفال إحدى المدارس بالجنوب.
 
و تسجل هذه الدورة مشاركة حوالي 112 متسابقا من الجنسية الفرنسية عبروا عن تشوقهم للتمتع بهذه الرحلة التي تجمع بين الطرق الوطنية التونسية في جزء منها و الكثبان الرملية في جزء اخر.
 
هذا وتشرف الجامعة التونسية للسيارات على تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام و قد تم تنظيم إجتماع تنسيقي يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 بمقرها بحضور ممثلين عن مختلف الوزارات المتداخلة لتدارس تفاصيل هذه التظاهرة.
 
وأكد الحاضرون إلى ضرورة المساهمة في توفير كل الظروف الملائمة لحسن تنظيم الرالي خاصة الاجراءات الصحية والوقائية ، بالنظر إلى أهمية هذا الحدث الذي سيساهم في مزيد إشعاع الجنوب التونسي وخلق حركية تجارية وسياحية بالمنطقة.
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمهورية قيس سعيّد يكرم منتخبات البارالمبياد طوكيو 2021 وأكابر السلة والطائرة …

حرصا منه على تشجيع الرياضيين المتفوّقين في كل الاختصاصات وتحفيزهم على تشريف تونس ورفع رايتها ...

%d مدونون معجبون بهذه: