المنتخب التونسي اليوم أمام منتخب غينيا الاستوائية في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية …

أنهى “نسور قرطاج”، أمس الجمعة، تحضيراتهم لمقابلة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية ، التي ستجمعهم اليوم في ملعب مالابو بمنتخب غينيا الاستوائية دون حضور الجمهور .

وأجرت العناصر الوطنية، حصة تدريبية أخيرة في مالابو على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة انطلاقا من الساعة الخامسة بتوقيت تونس/ السادسة مساء بتوقيت مصر .

واختار المدرب الوطني التونسي منذر الكبير ، إخضاع المجموعة إلى تمارين خفيفة ، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعات مختلفة حسب تمركزهم ، قبل أن يهتم في نهاية الحصة بالكرات الثابتة في الوضعيات الهجومية أو الدفاعية.

ودارت التمارين في أجواء حماسية وحاول اللاعبون تطبيق توصيات المدرب، وأظهروا رغبة كبيرة في العودة بالانتصار لتأكيد جدارتهم بتصدر المجموعة الثانية ، وحسم التأهل رسميا إلى الدور الثالث والأخير.

وفي ما يلي ترتيب المجموعة الثانية

:1ـ تونس 10 ن

2ـ غينيا الاستوائية . 7 ن

3ـ زامبيا 4 ن4ـ موريتانيا 1 ن

هذا وقد عُقد بالعاصمة مالابو الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلي منتخبي غينيا الإستوائية وتونس والمراقب و ممثل طاقم التحكيم وكافة الأطراف المعنية بالتنظيم . وتم الاتفاق على أن يخوض منتخب تونس المباراة بالزي الأبيض الكامل والحارس بالأخضر في حين سيرتدي عناصر غينيا الاستوائية الزي الأحمر الكامل وحارس المرمى اللون الأسود .

وتجدر الإشارة إلى أن قناة 218 الليبية والتي نقلت المباريات الفارطة التي خاضها المنتخب الوطني التونسي في تصفيات كأس العالم ، لم تعلن حد الآن عن نقلها لفعاليات المباراة …

وقد تؤكد القناة امكانية النقل التلفزي خلال الساعات القليلة المقبلة .

ويذكر أن الفيفا ستقوم بنقل مباراة غينيا الاستوائية ضد تونس على قناتها الخاصة على اليوتيوب مساء اليوم السبت .

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة اتحاد شمال افريقيا لمنتخبات مواليد 2003 : منتخبا تونس ومصر يفوزان في الجولة الأولى …

تمكن المنتخب الوطني التونسي للاواسط من تحقيق انتصار ثمين على نظيره الجزائري بثلاث أهداف مقابل ...

%d مدونون معجبون بهذه: