النجم التونسي مالك الجزيري يفوز بلقب زوجي تشالنجير نوكسفيل صحبة السلوفيني بلاي رولا …

حقق البطل العربي مالك الجزيري للتو لقب زوجي تشالنجير نوكسفيل .

وبلغ نجم التنس التونسي مالك الجزيري نهائي زوجي البطولة الدولية الأمريكية للتنس المذكورة صحبة زميله السلوفيني بلاي رولا .

وراهن الجزيري و بلاي رولا على اللقب هذا المساء أمام الثنائي مترئس القائمة الأولى النظير المكسيكي المكون من هانز هاتش فيردوجو وميغيل أنخيل رييس-فاريلا .

ونجح الجزيري معيّة زميله السلوفيني في الظفر باللقب بعد الفوز في النهائي ضد الثنائي الخصم باللجوء للسوبر تاي بريك ؛ وقد رجّحت النتيجة كفّة النجم التونسي وزميله بواقع 6-3 و 3-6 و 5-10 .

وكان مالك الجزيري ورفيقه في اللعب قد أطاح بالنصف النهائي أمس بالثنائي المخضرم الذي يضم كل من الأندونيسي كريستوفر رونجكات والفيليبيني روبن جونزاليس بعد اللجوء للسوبر تاي بريك وقد انتهت المقابلة التي جمعت الثنائيين بواقع 6-3 و 6-7 و 11-9 .

وبالربع النهائي تغلّب مالك الجزيري وبلاي رولا على حساب الثنائي الأمريكي مترئس القائمة الرابعة الذي يجمع بين روبرت جالواي ومواطنه أليكس لوسون وذلك بواقع 6-2 و 6-2 .

أما بالدور الأول فقد حسم الجزيري وزميله المقابلة لصالحهما ضد المنافس المتكوّن من لاعب افريقيا الجنوبية روان رويلوفسي والهندي أرجون كادي إثر المرور للسوبر التاي براك و انتهى اللقاء بواقع 3-6 و 6-4 و6-10 .

هذا وتغيّب مالك الجزيري عن بطولة كأس أمم إفريقيا للتنس ، “كان التنس 2021” للرجال والسيدات ، التي تستضيف تونس فعالياتها حاليا والتي انتهت أمس أحداث منافسات جداولها الفردية والزوجية للذكور والإناث وانطلقت بها اليوم منافسات الفرق ، حيث آل لقب فردي الرجال إلى البطل التونسي اسكندر المنصوري فيما استقر لقب فردي السيدات بجراب البطلة المصرية ساندرا سمير .

وبمسابقة الزوجي حصد لقب الذكور الثنائي التونسي المكوّن من صاحب ذهبية الفردي اسكندر المنصوري ومواطنه محمد عزيز الواقع .
أما الإناث فقد فاز بالذهبية الثنائي العربي المخضرم المكون من البطلة التونسية ديانا شهودي والبطلة المصرية صاحبة ذهبية الفردي ساندرا سمير .

 إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: