الجزيري وعزيز واقع ووسام عبد الرحمان يمثلون تونس في بطولة النخبة العربية الأولى للتنس التي تنطلق غدا بالكويت …

يخوض 3 من عناصرنا الوطنية بكرة المضرب ، انطلقا من الغد ، منافسات بطولة النخبة العربية الأولى للتنس التي تمتد أحداثها بالكويت إلى غاية 12 ديسمبر الجاري 2021 .

ويشارك بهذه النسخة الأولى لماستيرز الكويت بطلنا رقم واحد مالك الجزيري إلى جانب مواطنيه الصاعدين عزيز الواقع و وسام عبد الرحمان .

وقد أعفي ممثلو رايتنا الوطنية من المرور عبر الدور الأول .

حيث سيستهل النجم العربي مالك الجزيري هذا الرهان الإقليمي الضخم ، بصفته متصدر القائمة الأولى ، بالدور الثاني ;

وهو نفس الشيء بالنسبة لعزيز الواقع مترئس القائمة الثالثة ووسام عبد الرحمان مترئس القائمة السابعة .

وقد تعرف هذا الأخير على نظيره بالدور الثاني الذي سيواجهه مساء الغد وهو الأردني حمزة الأسود . وستكون مقابلته منقولة مباشرة على قناة البي إن سبورت انطلاقا من الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس .

وسام عبد الرحمان أثناء حصة التقاط الصور التذكارية

ويستضيف مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس ، بطولة النخبة العربية ، بحضور 16 منتخبا من أفضل الفرق العربية التي وصلت الكويت منذ يوم أمس الاثنين وهي تونس ـ عمان ـ سوريا ـ العراق ـ قطر ـ الكويت ـ الجزائر ـ مصر ـ الصومال ـ موريتانيا ـ السعودية ـ البحرين ـ السودان ـ لبنان ـ ليبيا  والأردن .

هذا وقد وجه الشيخ أحمد الجابر العبد الله الصباح ، رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس ، الدعوة لبطلتنا التونسية أنس جابر لحضور  بطولة النخبة العربية للتنس “الأساتذة”، التي تستمر لمدة 5 أيام  .

وتحدث الشيخ أحمد الجابر عن مشاركة النجمة التونسية أنس جابر ، المصنفة العاشرة عالميا ، مؤكدا انها ستكون ضيفةَ شرف في بطولة النخبة العربية للتنس ، كونها أول لاعبة عربية في تاريخ كرة المضرب تدخل ضمن العشر الكبار ، بحسب تصنيف اتحاد لاعبات التنس.

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريال بن حسن تقفز إلى المرتبة 104 عالميا .. في انتظار تحقيق حلم المشاركة بالبطولات الكبرى للناشئات الأيام القادمة …

بطلات تونس يسجلن قفزة معتبرة في التصنيف العالمي لناشئات التنس والنجمة الصاعدة فريال بن حسن ...

%d مدونون معجبون بهذه: