تونس تحصد 6 ميداليات ملوّنة من غنيمة بطولة أفريقيا لناشئي التنس لأقل من 14 سنة المقامة بـ “توغو” …

حقق عمر حفيّظ  لقب وصافة بطولة أفريقيا للناشئين لأقل من 14 سنة التي استضافت أحداثها التّوغو من 06 إلى 11 سبتمبر الجاري ..
 
 
ويُذكر أن عمر حفيظ هو لاعب نادي التنس بحمام سوسة المدرسة الأم لأيقونة المضرب العربي أنس جابر وهو نجل بطل التسعينات نوردين حفيظ الذي يعود هذا الموسم الجديد 2022-2023 لتدريب فريق طائرة النجم الساحلي ..
 
وكان حفيظ الأب قد درّب النّجم من 2018 إلى 2021 قبل أن يشرف على الحظوظ الفنّية للنّادي الرياضي الصفاقسي لمدّة موسم ونصف ، من جانفي 2021 إلى غاية نهاية الموسم المنقضي .
 
هذا وإلى جانب إنجاز حفيظ الإبن قد حققت النجمة التونسية الواعدة تسنيم اسماعيل وصافة فردي الإناث لهذا الحدث القاري ، كما أضافت صحبة مواطنتها البارزة لميس حواص ذهبية الزوجي وحصد الثنائي التونسي الموهبة المكوّن من سارة عتيق و نور سحنون برونزية الزوجي .
 
 
وفي السياق ذاته نشير إلى حصول نوّارة نادي التنس ببنزرت البطل محمود شتوان على المركز الرابع وهو تفوّق جدير بالتنويه أيضا .
 
علما وأن الوفد التونسي قاده الدكتور طارق البرهومي ورافق الفريق المدربان الوطنيان أنيس بوشلاكة وآدم زليلة ،وقد عاد منتخب تونس هذا الصباح عبر مطار تونس قرطاج بعد رحلة استغرقت 9 ساعات ، تخللها توقف بمطار المغرب لفترة .
 
وكان محمّلا بـ 6 ميداليات ملوّنة بواقع “فضيتين” بمسابقة الفردي (ذكور واناث) و”ذهبيتين وبرونزيتين” بمسابقة زوجي الإناث .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلقت الشابة صفاء المهذبي ممثلة النادي الوطني التونسي للسيارات عضو الاتحاد الدولي للسيارات اثر وصولها ...

%d مدونون معجبون بهذه: